صدر عن غرفة عمليات #جهاز_الطوارئ_و_الاغاثة البيان التالي:
على أثر اندلاع حريق في #جبل_النفايات – المحجر الصحي – #طرابلس – بتاريخ ٢٠٢٢/٩/١٤ وما نتج عنه من انبعاثات لغازات سامة.
استجابت سيّارتيّ إسعاف تابعتين لجهاز الطوارئ والاغاثة الى المكان حيث تمت معالجة ٣ اصابات ميدانياً بين المدنيّن والدفاع المدني،
وعمل عناصر الجهاز على توزيع الكمامات على المارة والمواطنين للسلامة العامة.













