من مشاركة مسعفي”جهاز الطوارئ والاغاثة” في مؤازرة نشاط رياضي في الضنية – بطولة لبنان للدفع الرباعي – المرحلة الرابعة وذلك في منطقة داريا من تنظيم الشاب عبدالرحمن هوشر ونادي فريق الضنية 4×4
وقد عمل عناصر الجهاز على معالجة ١٠ اصابات ميدانياً ونقل إصابة إلى مستشفى سير الضنية الحكومي.












