صدر عن غرفة عمليات جهاز الطوارئ والإغاثة البيان التالي:
عملت فرق الانقاذ الجبلي التابعة لجهاز الطوارئ والاغاثة على انقاذ شاب سقط اثناء عمله في مجال المساحة في جبال الاربعين من على مرتفع ما ادى الى اصابته برضوض مختلفة وتم نقله الى المستشفى الحكومي في طرابلس لتلقي العلاج،
كما وعمل فريق انقاذ جبلي آخر على اسعاف شاب سقط في بركة مياه في منطقة جرد الاجاص تم نقله إلى مستشفى سير الضنية الحكومي لتلقي العلاج














