قام وفد من إدارة #جمعية_الإسعاف_اللبنانية المشرفة على جهاز وأكاديمية الطوارئ والإغاثة بزيارة سماحة مفتي طرابلس والشمال فضيلة الشيخ “محمد إمام” في مقرّ #دار_الفتوى بطرابلس.
وقد أثنى الوفد على الدور الريادي والتوجيهي للدار ولسماحة الشيخ إمام، شاكرا لسماحته مواقفه الداعمة للأعمال الانسانية التي تقوم بها الجمعية. وقد تم التشديد على ضرورة استمرار وتمتين اواصر التعاون بين الطرفين لما فيه خير الناس والمجتمع.
من جهته، أشاد فضيلة الشيخ “محمد إمام” بالدور الاستثنائيّ الذي تقوم به جمعية الإسعاف اللبنانية مثمّناً الجهود المبذولة في سبيل مساعدة الناس بكلّ إنسانية وإتقان وحياد خصوصاً في ظل الظروف القاسية التي يمر بها الوطن.









