قام وفد من #الصليب_الأحمر_الدوليّ ضمّ كل من السيد “بلاندن سميث” مندوب رعاية الطوارئ ما قبل الدخول إلى المستشفى والسيدة ” غريس أبو نكد” مندوبة قسم الصحّة بزيارة مكتب #جمعية_الإسعاف_اللبنانيّة المشرفة على جهاز و أكاديمية الطوارئ والإغاثة حيث تم الاطلاع على المهام الانسانية التي تنفذها الجمعية ومؤسساتها في مختلف المدن والمحافظات اللبنانيّة.
كذلك تمت مناقشة تفعيل سُبل التعاون بين مختلف الشركاء العاملين في مجالات الطوارئ لما فيه مصلحة المواطنين خصوصا في حالات الازمات والكوارث.
هذا وكان الوفد قد قام بزيارة مركز جهاز الطوارئ والاغاثة في أبي سمراء بطرابلس حيث كانت في استقبالهم إدارة الجهاز التي اطلعتهم على جهوزية الطواقم الاسعافية والمهمات والخدمات التي يقدمها الجهاز للمجتمع المحلي.












