قام وفد من جهاز الطوارئ والإغاثة في البقاع التابع لجمعية الإسعاف اللبنانية في #البقاع بزيارة مدير مستشفى #راشيا الحكومي الدكتور “حسن الخوير” وبلدية الرفيد ممثلة بنائب رئيسها السيد “أنور القادري” حيث جرى الحديث عن أهمية مراكز الجهاز في المنطقة ودور الشباب في خدمة أهالي المنطقة اسعافياً وإنقاذياً إضافة إلى التأكيد على أهمية التعاون مع مؤسسات المجتمع الأهلي في البقاع.











