تحت عنوان:” أنقذ حياة عبر التبرع بالدم”
وبالتعاون مع #جهاز_الطوارئ_والإغاثة – مركز #طرابلس – و #الصليب_الأحمر_اللبناني
نظمت منظمة #أطباء_بلا_حدود ضمن برنامج التلاسيميا حملة للتبرّع بالدّم في مركز الجهاز في أبي سمراء، حيث شهدت هذه المبادرة اقبالاً من قبل المواطنين وعناصر الجهاز.










