قام وفد من جهاز الطوارئ والإغاثة التابع لجمعية الإسعاف اللبنانية بزيارة رئيس مكتب أمن الضنيّة في مخابرات الجيش اللبناني المقدم “عماد أحمد زريقة” حيث قدّم له الوفد التهنئة بمناسبة عيد الجيش، كما أطلعه على الأعمال الإسعافية والإنقاذية والإغاثية التي يقوم بها الجهاز.
من جهته ثمّن”زريقة” التضحيات التي يبذلها المسعفون والمتطوعون في سبيل خدمة الناس والمجتمع.










