شارك رئيس منطقة الضنية في جهاز الطوارئ والإغاثة المهندس “لقمان جيدة” وأمين المركز “خالد غانم” في اجتماع لجنة الكوارث في اتحاد بلديات الضنية الذي أقيم في مقر الإتحاد ببلدة بخعون.
وقد خلص المجتمعون الى تشكيل لجنة متابعة وإجراء إحصاء دقيق لكل الأبنية المتصدعة والمتضررة في الضنية، وتكليف مهندسين بإجراء دراسات أزمة في هذا المجال.
#جمعية_الإسعاف_اللبنانية
#جهاز_الطوارئ_و_الإغاثة
Hotline: 06490111










