صدر عن غرفة عمليات جهاز الطوارئ والاغاثة في الضنية البيان التالي:
بتاريخ ١ آذار ٢٠٢٣ عملت فرق البحث والانقاذ في جهاز الطوارئ والاغاثة على سحب شاب ونقله إلى مستشفى سير الضنية الحكومي ما لبث أن فارق الحياة بعد سقطوه من على منحدر شاهق في منطقة حقل الكاف في بلدة بطرماز ـ الضنية المطلة على مجرى نهر البارد، خلال محاولته قطف بعض الأعشاب والحشائش الموجودة في المنطقة
#جمعية_الإسعاف_اللبنانية
#جهاز_الطوارئ_و_الإغاثة











