قام رئيس اتحاد بلديات جرد القيطع #عكار الاستاذ “عبدالاله زكريا” بزيارة جمعية الاسعاف اللبنانية المشرفة على جهاز وأكاديمية الطوارئ والاغاثة في طرابلس حيث كان في استقباله كل من مدير جهاز الطوارئ المهندس “محيي الدين قرحاني”، مسؤول منطقة مشمش الاسعافية الأستاذ “محمد عبدو” والمسؤول اللوجستي المهندس “اسماعيل معرباني”.
تمّ التداول في سُبل التعاون على مختلف الأصعدة وعن التحضيرات لافتتاح مركز لجهاز الطوارئ والاغاثة في بلدة مشمش بالتعاون مع مُجمّع البرّ – وقف الحاج مصطفى قمر الدين رحمه الله وذلك بهدف تأمين الخدمات الإسعافيّة والانقاذيّة لأهالي مُحافظة عكار.
#جمعية_الإسعاف_اللبنانية
#جهاز_الطوارئ_و_الإغاثة
Twitter: @ERC_LB
Hotline: 76458265









