استكمالاً لزيارة عدد من فعاليات محافظة #عكار،
قام وفد من إدارة جهاز الطوارئ والاغاثة التابع لجمعية الاسعاف اللبنانية ضم مدير الجهاز المهندس “محيي الدين قرحاني” والأستاذ “محمد عبدو” مسؤول منطقة مشمش الاسعافية بزيارة سماحة مفتي عكار فضيلة الشيخ “زيد زكريا” حيث تم تقديم التهنئة بمناسبة انتخابه مفتياً لمحافظة عكار متمنين له السداد والتوفيق واستمرار التعاون.
كما كانت زيارات لكل من:
▪️رئيس قسم الشريعة في كلية الآداب والعلوم الانسانية في جامعة الجنان فضيلة الشيخ الدكتور “محمود اسماعيل”
▪️فضيلة الشيخ “بهاء العلي”
حيث تمّ التداول في سُبل التعاون على مختلف الأصعدة، ووضع الوفد الفعاليات في أجواء التحضيرات لافتتاح مركز لجهاز الطوارئ والاغاثة في بلدة مشمش مستقبلاً بالتعاون مع مُجمّع البرّ – وقف الحاج مصطفى قمر الدين رحمه الله وذلك بهدف تأمين الخدمات الإسعافيّة والانقاذيّة لأهالي مُحافظة عكار.












