قام وفد من إدارة جهاز الطوارئ والاغاثة التابع لجمعية الاسعاف اللبنانية ضم مدير الجهاز المهندس “محيي الدين قرحاني” والاستاذ “محمد عبدو” مسؤول منطقة مشمش الاسعافية بسلسلة زيارات لعدد من فعاليات محافظة عكار شملت كلاً من:
مدير مستشفى الحبتور – حرار الدكتور “ربيع الصمد”
مدير المركز البلدي لرعاية صحّة الأم والطفل في مشمش الدكتور “خالد طالب”
مدير مستوصف فنيدق الدكتور “شعيب صلاح الدين”
حيث تمّ التداول في سُبل التعاون على مختلف الأصعدة، ووضع الوفد الفعاليات في أجواء التحضيرات لافتتاح مركز لجهاز الطوارئ والاغاثة في بلدة مشمش مستقبلاً بالتعاون مع مُجمّع البرّ – وقف الحاج مصطفى قمر الدين رحمه الله وذلك بهدف تأمين الخدمات الإسعافيّة والانقاذيّة لأهالي مُحافظة عكار.
Twitter: @ERC_LB
Hotline: 76458265












