قام وفد من إدارة جهاز الطوارئ والاغاثة التابع لجمعية الاسعاف اللبنانية بسلسلة زيارات لعدد من فعاليات محافظة عكار شملت كلاً من:
▪️رئيس بلدية مشمش الحاج محمد بري
▪️رئيس بلدية فنيدق الشيخ سميح عبد الحي
▪️رئيس بلدية بيت أيوب السيد طلال مصطفى
▪️آمر فصيلة درك مشمش الرائد يوسف دكوير
حيث تمّ التداول في سُبل التعاون على مختلف الأصعدة، ووضع الوفد الفعاليات في أجوء التحضيرات لافتتاح مركز لجهاز الطوارئ والاغاثة في بلدة مشمش مستقبلاً بالتعاون مع مُجمّع البرّ – وقف الحاج مصطفى قمر الدين رحمه الله وذلك بهدف تأمين الخدمات الإسعافيّة والانقاذيّة لأهالي مُحافظة #عكار.
وقد أكدت الفعاليات العكارية على أهمية وجود مراكز لجهاز الطوارئ والإغاثة في المحافظة لتكون في خدمة الأهالي.













