صدر عن جهاز الطوارئ والاغاثة البيان التالي:
بالتنسيق مع قيادة الجيش اللبناني في مرفأ طرابلس،
يقوم أربعون عنصراً من جهاز الطوارئ والاغاثة بالانتشار في #مرفأ_طرابلس
حيث عمل الجهاز على تجهيز نقطة فرز واسعاف ميداني لتقديم الاسعافات اللازمة للركاب الناجين الذين تم انقاذهم من قبل الجيش اللبناني بعد تعطل مركبهم اليوم قبالة شاطى شكا البترون على بعد نحو ٣٠ ميل من الشاطئ اللبناني.
يشار إلى ان هناك ٥ سيارات اسعاف و ثلاث سيارات لوجستي على أهبة الاستعداد لنقل الحالات الطارئة الى مستشفيات المدينة.











