قام وفد من جهاز الطوارئ والإغاثة التابع لجمعية الإسعاف اللبنانية بزيارة تهنئة لمفتي طرابلس و الشمال فضيلة الشيخ “محمد إمام” في قاعة الصديق في سير الضنية.
وقد شكر سماحته الوفد مؤكداً على التعاون لما فيه خدمة الوطن والمواطن.
#جمعية_الاسعاف_اللبنانية
#جهاز_الطوارئ_والإغاثة









