عقب مناشدات المواطنين
جهاز الطوارئ والاغاثة يتدخل
عقب تعرض عدد من السيارات لاضرار مادية على جسر البالما لدى سلوكها الطريق بإتجاه #طرابلس نتيجة ظهور قطع حديدية من الارض وهي عبارة عن وصلات حديدية (joint)تربط الجسور ببعضها البعض، قام متطوعو جهاز الطوارئ والاغاثة بالعمل على ازالة هذه القطع
تجنبا للأضرار ومنعا للحوادث
جهوزية تامة… تلبية لنداء الواجب















