بدعوة من أكاديمية الأبطال شارك فريق جهاز الطوارئ والاغاثة التابع لجمعية الاسعاف اللبنانية في الجولة الاولى من بطولة كرة القدم التي تتنافس فيها فرق من مكونات المجتمع الطرابلسي – نقابات – جمعيات غير حكومية – شركات رائدة وذلك بهدف إعادة طرابلس الى الواجهة الرياضية.
وقد واجه فريق جهاز الطوارئ والاغاثة فريق جمعية شيفت وكان الفوز لصالح فريق الجهاز بنتيجة ٥×٤، وبذلك تأهل فريق الجهاز للنصف نهائي الدورة.









