شارك جهاز الطوارئ والاغاثة التابع لجمعية الاسعاف اللبنانية – مركز الضنية في اجتماع خليّة الأزمة لمواجهة وباء “الكوليرا” الذي عقد في قاعة المحاضرات في مقر إتحاد بلديات الضنية ببخعون، برعاية وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور فراس الأبيض ممثلا برئيس مصلحة الصحة في الشمال سعد الله صابونة، وحضور قائمقام المنية ـ الضنية جان الخولي، رئيس إتحاد بلديات الضنية محمد سعدية، رئيس مصلحة مياه الضنية حكمت عبيد، مديرة مركز بخعون الصحي التابع لاتحاد البلديات سوزان جمال، رؤساء بلديات، ممثلين عن جمعيات وهيئات المجتمع المدني ومتطوعين.
وكان لرئيس مركز الضنية في الجهاز المهندس “لقمان جيدة” كلمة أبدى فيها تعاون الجهاز مع الجميع لمواجهة وباء الكوليرا وخدمة منطقة الضنية وأهلها.










