
صدر عن غرفة عمليات جهاز الطوارئ والاغاثة البيان التالي:
بتاريخ ٢٠٢٢/١١/١٣ وأثناء تلبية مهمة نقل امرأة حامل من أبي سمراء إلى إحدى مستشفيات المدينة حيث كانت تعاني من آلام المخاض، وأثناء التوجه للمستشفى بدأت عملية الولادة داخل سيارة الاسعاف ما استدعى التدخل المباشر للمسعف الممرض والفريق الاسعافي المواكب وتمت الولادة بنجاح.
وعمل فريق الاسعاف على ايصال السيدة ومولدها إلى احدى مستشفيات المدينة.
بدورهم الأهل عبروا عن سعادتهما بانقاذ حياة الوالدة والطفل مثنين على جهود مسعفي جهاز الطوارئ والاغاثة والتجهيزات التامة لسيارة الاسعاف والأداء الاسعافي المميز للمسعفين.
#جمعية_الاسعاف_اللبنانية
#جهاز_الطوارئ_و_الإغاثة
Twitter: @ERC_LB
Hotline: 06433833









