

صدر عن غرفة عمليات جهاز الطوارئ والاغاثة البيان التالي:
بتاريخ ٢٠٢٢/١١/١٢ ونتيجة لانفجار داخل محطة للمحروقات في منطقة القبة بطرابلس،
هُرعت على الفور 5 فرق تابعة لجهاز الطوارئ والاغاثة الى المكان، حيث تمت معالجة جريحان ميدانياً ونقل جريحان آخران الى مستشفيات المدينة.









