
صدر عن غرفة عمليات جهاز الطوارئ والاغاثة البيان التالي:
في اطار التنسيق بين جهاز الطوارئ والاغاثة وقيادة الجيش اللبناني تم نقل الطفل آدم ابن الأعوام الثلاثة من طرابلس الى مستشفى الزهراء في العاصمة بيروت بواسطة مروحية عسكرية، بعد تعرضه لحادثة سقوط.
وقد عمل فريق من الجهاز على نقل المصاب بواسطة آلية إسعاف تابعة لجهاز الطوارئ والاغاثة من مستشفى طرابلس الحكومي الى ثكنة عسكرية ومن ثم تم نقل المصاب الى مروحية عسكرية ومرافقته الى مستشفى الزهراء ببيروت.
وقد شكر الأهالي فريق اسعاف جهاز الطوارئ والاغاثة مؤكدين على الأداء المتميز والحرفية والدقة.
مرفق رابط تقرير أعدّه موقع
Hadi Production
يشرح فيه وضع الطفل آدم
https://fb.watch/f_KnlUoSyq/
#جهاز_الطوارئ_والإغاثة
#اسعاف
#ERC
Hotline 06433833










