قام وفد من إدارة جمعية الإسعاف اللبنانية المشرفة على جهاز وأكاديمية الطوارئ والاغاثة بزيارة أمينة سر لجنة الكوارث في محافظة لبنان الشمالي الأستاذة “إيمان الرافعي” حيث تمّ التداول في سُبل التعاون على مختلف الأصعدة بين الطرفين خصوصاً في ظل الظروف الصعبة التي تمر بالبلاد.
كما وتم وضع “الرافعي” في الخطوات التي يقوم بها جهاز الطوارئ والاغاثة في انجاز اطلاق فريق “المستجيب الأول” للحرائق في الضنية إضافة إلى تجهيز آلية “مستجيب أول” للاطفاء وتنفيذ عدد من المناورات للابقاء على الجهوزية التامة.









