شارك فريق من جمعية الاسعاف اللبنانية المشرفة على جهاز وأكاديمية الطوارئ والاغاثة في دورة البحث والانقاذ الجبلي في جرود إقليم الخرّوب من تنظيم اتحاد جهاز الاغاثة والانقاذ في لبنان وبإشراف فريق الإغاثة والإنقاذ الجبلي من IHH – تركيا.
هذا وأقيم حفل تخريج للمشاركين في الدورة التدريبية وتقديم شهادات مشاركة
في مركز جمعية الوعي والمواساة الخيرية في بلدة كترمايا بحضور السفير التركي في لبنان علي باريش أولوصوي.






















