وقعت جمعية الإسعاف اللبنانية المشرفة على جهاز وأكاديمية الطوارئ والإغاثة ممثلة بمديرها العام الدكتور “بشار اسماعيل” و مجموعة إيهاب مطر للتنمية IMD ممثلة بمديرها التنفيذي الدكتور “موسى العش” بروتوكول تعاون يقضي بتنفيذ وتفعيل الأنشطة والبرامج العلمية وورش العمل التي تصب في خدمة القطاع الصحي ومجالات الاسعاف والانقاذ وحالات الطوارئ والكوارث والإغاثة بالإضافة الى الانشطة البيئية والتوعوية وذلك عبر الاستفادة من امكانيات وخبرات الطرفين.
كذلك سيقوم الطرفان بالتعاون في إعداد المؤتمرات والندوات والأنشطة التي تبرز حاجات طرابلس والشمال في هذه المجالات.
وقد أمل الفريقان أن تعود الاتفاقية بالنفع لما يخدم لبنان عموما وطرابلس والشمال خصوصا.










