قام وفد من إدارة جمعية الإسعاف اللبنانية المشرفة على جهاز وأكاديمية الطوارئ والاغاثة بزيارة محافظ البقاع القاضي “كمال أبو جودة”حيث تمّ التداول في سُبل التعاون على مختلف الأصعدة بين الطرفين.
من جهته محافظ البقاع أكد على دور وأهمية مراكز جهاز الطوارئ والإغاثة في المحافظة في خدمة الأهالي اسعافياً وإنقاذياً.










