قام وفد من إدارة جمعية الإسعاف اللبنانية المشرفة على جهاز وأكاديمية الطوارئ والاغاثة بزيارة رئيس جمعية التربية الإسلامية المشرفة على مدارس ومعاهد الإيمان الإسلامية الدكتور “ناهد غزال” وبحضور مدير الجمعية الدكتور “مؤمن دبوسي” حيث تمّ التداول في سُبل التعاون على مختلف الأصعدة بين الطرفين.
وفي ختام اللقاء تم تقديم شهادة شكر تقديراً لمساهمة جمعية التربية الإسلامية في حملة #الاسعاف_في_خطر التي نظمتها جمعية الاسعاف اللبنانية لصالح جهاز الطوارئ والاغاثة.









