قامت كل من نائب رئيس #جمعية_سنابل_النور السيدة “رانيا كرامة” والدكتورة “يمن ناجي” بزيارة مركز #جهاز_الطوارئ_والإغاثة التابع لجمعية الاسعاف اللبنانية في #أبي_سمراء بطرابلس حيث تم الاطلاع على جهوزية الجهاز.
كما وكانت محطة لزيارة #وقف_الإعارة الذي يُقدم الأدوات الطبّية للمرضى مجاناً حيث تم الحديث عن الخدمات التي يقدمها مؤكدين على التعاون بهذا الشأن لما فيه مصلحة المرضى.









