قام وفد من #جهاز_الطوارئ_والإغاثة التابع لجمعية الإسعاف اللبنانية بزيارة قائد لواء المشاة الثاني عشر – منطقة الشمال- العميد الركن “فادي بو حيدر” حيث أطلعه الوفد على الأعمال الإسعافية والإنقاذية والإغاثية التي يقوم بها الجهاز.
من جهته ثمّن العميد”بو حيدر” التضحيات التي يبذلها المسعفون والمتطوعون في سبيل خدمة المجتمع.
كما تم الحديث عن الغرفة المشتركة للعمليات والتنسيق مع قيادة المنطقة واثرها الايجابي في عمليات التدخل والانقاذ.
وفي الختام تم تقديم درع عربون وفاء وتقدير للمؤسسة العسكرية










